.

تامر أمين علشان كدة أنا ظهرت مع باسم يوسف في البرنامج


قال الإعلامي تامر أمين مساء اليوم السبت رداً علي سؤال الكثيرين لماذا ذهب تامر أمين إلي برنامج البرنامج، قائلاً أنه سوف يقول اليوم لماذا ذهب إلي البرنامج ولمن شاهد الكليب الذي شارك فيه مع باسم يوسف الذي تم اذاعته علي إم بي سي مصر في برنامج البرنامج.


وأضاف خلال برنامج من الآخر الذي يقدمه علي قناة روتانا مصرية، أنه قام في هذا الكليب بعمل فكاهي ساخر وكان مثل حفلة لتقديم الفيست الذي كان علامة مميزة لبرنامجه السابق ساعة مصرية، مشيراً إلي أنه هناك الكثيرين الذين سعدوا بهذا العمل وأنه علم ذلك من ردود أفعال علي مواقع التواصل الاجتماعي، وفي المقابل هناك من غضبوا من هذا العمل.



وأوضح أن من سعد أو من غضب فهذا يعتمد علي حبه أو كراهيته لباسم يوسف، موضحاً أن من يحب باسم رأي أن هذا شيئاً يحسب له ولباسم، وهناك آخرين يرون أنه كان لا يجب أن يعطي لباسم يوسف رصيد.

وأشار إلي أن سبب هذا العمل الذي شارك فيه مع باسم يوسف أنه كان يريد أن يربي نفسه علي أن يتقبل من ينتقده وحتى من يسخر منه ويتهكم عليه، مشيراً إلي أن باسم كان يسخر من الفيست وبرنامجه ساعة مصرية، فعندما يقوم بدعوته فرأي أنه يجب أن يكسر حاجزاً الغضب وأن باسم ليس عدواً له وأنه يجب أن يذهب حتى إن سخر منه وذلك لأنه ارتضي أن يكون شخصية عامة ولذلك عليه تقبل النقد ويتقبل الآخر.


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليق هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. جميع الحقوق محفوظة موقع شباب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . سياسه الخصوصية